انتصار ساحق للبؤات الأطلس: قهر الجزائر برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17

آخر تحديث:

نتيجة مباراة المغرب ضد الجزائر في تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

انتصار ساحق للبؤات الأطلس: المغرب يقهر الجزائر برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة رغم التعتيم الإعلامي!
بث مباشر منتخب المغرب ضد منتخب الجزائر كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

أنهى المنتخب الوطني المغربي للسيدات تحت 17 سنة مباراته ضد نظيره الجزائري بفوز ساحق بنتيجة 4-0، على الرغم من تعتيم الهيئة الجزائرية ومنعها بث المباراة على التلفزيون. وجرت المباراة يوم الجمعة 17 مايو 2024، في إطار اياب الدور الثالث وما قبل الأخير من إقصائيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.

المنتخب الوطني المغربي النسوي كان قد أنهى تحضيراته للمباراة يوم الخميس الماضي، حيث أجرت لبؤات الأطلس حصصهم التدريبية الأخيرة تحت قيادة المدرب يونس، وتركزت التدريبات على الجوانب التقنية والتكتيكية، وذلك على أرضية ملعب المركز الفيدرالي للتكوين في السعيدية.

وقد تم اجراء المباراة السابقة في الملعب البلدي بمدينة بركان وتم بثها مباشرة على قناة الرياضية المغربية في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما كانت بعثة المنتخب الجزائري قد وصلت إلى المغرب عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء وانتقلت إلى مدينة وجدة، حيث حظيت باستقبال كريم يعكس ضيافة المغاربة.

وكانت استعدادات المنتخب المغربي النسوي قد تضمنت مباراة سابقة ضد النيجر، والتي فاز فيها بنتيجة 11-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، مما أعطى الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الجزائر.

تألق المنتخب المغربي للسيدات تحت 17 سنة في هذه المباراة الحاسمة يعزز من فرصه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جمهورية الدومينيكان من 16 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. سيتم الكشف عن هوية المنتخبات المؤهلة من المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

هذا الانتصار الكبير للمنتخب المغربي يعكس العمل الجاد والتحضير الممتاز للمدرب واللاعبات، ويعد خطوة مهمة نحو تحقيق حلم المشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.


  • ملحقات الدرس

شارك الموضوع

Sponsored Links