الوظيفة العمومية بالمغرب: اخر أجل، 30 منصب عمل نظامي في وزارة الصحة

آخر تحديث:

جديد مباريات الوظيفة العمومية بالمغرب، حيث تم الاعلان رسميا من قبل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، عن قرار فتح فرصة ترشيح ثلاثون (30) طبيب من الدرجة الأولى ~ سلم 11، التفاصيل ضمن العرض التالي.

الوظيفة العمومية بالمغرب
الوظيفة العمومية بالمغرب


مباريات الوظيفة العمومية 30 منصب عمل في وزارة الصحة

بإعلان من وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، تدعو المديرية الجهوية درعة تافيلالت جميع الأطباء والطبيبات العامون للتسجيل في المباراة التي ستُجرى يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024 على الساعة التاسعة صباحاً (09:00) بمركز الرشيدية.

ستُجرى المباراة في المديرية الجهوية درعة تافيلالت بمركز الرشيدية، وهي فرصة ذهبية للانضمام إلى سلك الوظيفة العمومية والمساهمة في تعزيز المنظومة الصحية الوطنية.

حيث تم تخصيص 30 منصباً في هذه المباراة. وفي إطار تعزيز الشفافية وتكافؤ الفرص، تم الاحتفاظ بنسبة 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم، وكذلك بنسبة 7% لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

شروط الترشح لمباراة طبيب من الدرجة الأولى

  • تُفتح المباراة أمام المترشحين والمترشحات من جنسية مغربية، البالغين من العمر بين 18 سنة و45 سنة.
  • الحاصلين على الدكتوراه في الطب العام أو شهادة معترف بمعادلتها للدكتوراه.
  • من الضروري تقديم بطاقة التعريف الوطنية.

تفاصيل مباراة طبيب من الدرجة الأولى

اختبار كتابي: يتضمن أسئلة مباشرة أو متعددة الاختيارات، مرتبطة بالتخصص المطلوب، ويمتد لمدة ساعتين (2h). تُمنح النقاط على 20 نقطة، وتعتبر إقصائية كل نقطة تقل عن 5 من 20.

طريقة الترشيح لمباراة طبيب من الدرجة الأولى

التسجيل في الموقع الإلكتروني: يجب على المترشحين تعبئة استمارة الترشيح على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية www.sante.gov.ma وإرفاق الوثائق المطلوبة، وذلك في أجل أقصاه 17 يونيو 2024.

ملف ومسطرة الترشح لمباراة طبيب من الدرجة الأولى

  1. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  2. نسخة من الشهادة المعترف بمعادلتها للدكتوراه.
  3. بالنسبة للأشخاص في وضعية إعاقة، يجب تقديم بطاقة "شخص معاق".

تُنشر لائحة المترشحين المقبولين على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية www.sante.gov.ma، ويُعد هذا الإعلان بمثابة استدعاء رسمي لاجتياز الاختبارات.

يُعتبر ملف الترشيح لاغياً إذا تنقصه إحدى الوثائق المطلوبة. تُنشر لائحة الناجحين في الاختبارات الكتابية على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية.
ندعو جميع الأطباء والطبيبات الراغبين في الالتحاق بالوظيفة العمومية إلى اغتنام هذه الفرصة والمشاركة في مباراة توظيف الأطباء. تابعوا مستجدات الوظيفة العمومية والمباريات المعلن عنها لتعزيز مساركم المهني والمساهمة في تطوير الخدمات الصحية الوطنية.

معلومات الاتصال بالادارة المكلفة:

الوصف المعلومة
الإسم وزارة الصحة والحماية الاجتماعية
رقم الهاتف 0537765827
البريد الإلكتروني responsables.spa@gmail.com
  • ملحقات الدرس

شارك الموضوع

Sponsored Links