مباريات وزارة الداخلية المغربية: 170 منصب تقني من الدرجة الثالثة

آخر تحديث:

هل تبحث عن فرصة في مجال الهندسة المدنية ضمن الوظيفة العمومية؟ إليك فرصتك للانضمام إلى فريق الخبراء التقنيين! تعلن وزارة الداخلية المغربية عن تنظيم مباراة لتوظيف مائة واثنين وخمسين (152) تقنيا من الدرجة الثالثة في تخصص الهندسة المدنية. هذا الحدث المرتقب سيقام في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي بالرباط، مع إمكانية إجراء المباراة في مراكز أخرى تحدد لاحقاً.

مباريات وزارة الداخلية المغربية
مباريات وزارة الداخلية المغربية

المباراة مفتوحة أمام المواطنين المغاربة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و40 سنة، والذين يحملون دبلوم التقني المتخصص في الهندسة المدنية، مسلم من قبل إحدى مؤسسات التكوين المهني المعتمدة، أو إحدى الشهادات المعادلة له. لمتابعة مستجدات الوظيفة العمومية والاستفادة من هذه الفرصة، تأكد من تلبية الشروط اللازمة والاستعداد لهذا الحدث الهام.

تعتزم الوزارة تخصيص نسبة 25% من الوظائف للأشخاص ذوي الصفات الخاصة كالمقاومين ومكفولي الأمة والعسكريين القدامى والمحاربين القدامى، ونسبة 7% للأشخاص في وضعية إعاقة. لا تفوت فرصة التقديم لهذه المباراة المميزة في مباريات الوظيفة العمومية وتابع تحديثات المباريات القادمة للحصول على وظيفة مرموقة في قطاع الهندسة المدنية.

 لمزيد من التفاصيل حول هذه المباراة وللإطلاع على شروط التقديم والمواعيد الهامة، يُرجى الاطلاع على ملف الاعلان الرسمي أدناه.

الاعلان الرسمي pdf

الوصف المعلومة
وزارة الداخلية المغربية
رقم الهاتف 0537215020
البريد الإلكتروني concoursDRH@interieur.gov.ma
  • ملحقات الدرس

أحدث عروض الوظائف بالمغرب


    شارك الموضوع

    Sponsored Links